الخميس، 21 أغسطس 2014

المعارض الفنية

نشر من قبل Unknown  |   8:18 ص

المعارض الفنية. في انكلترا في القرون الوسطى، كما في أماكن أخرى في أوروبا، وكانت الكنيسة راعي أهم من الفن، وكانت اللوحات والتماثيل الأولى يراها الجمهور في الكنائس والأديرة، وكثير من الذين تفرقوا أو دمرت في الاصلاح المجموعات. بدأت مجموعات خاصة في القصور والبيوت النبيلة في المائة 16.، ولكن فقط عدد قليل يمكن رؤيتها. تشارلز الأول كان راعيا الإنكليزي الكبير، وخاصة في الرسم، ولكن بعد 1649 تم تفريق جمع الملكي في فترة ازدراء البروتستانتي للفن.

كان جمع الأعمال الفنية في ذروتها في المائة 18. والعزة جنتلمان تطالب هذه الأدلة من عائلته، والثروة، والذوق السليم ينبغي أن يكون على المعرض. أرسل النبلاء في الجولة الكبرى غالبا ما يعود أعداد كبيرة من اللوحات والمنحوتات ومتفاوتة الجودة. وكانت بعض المجموعات في بيوت البلد مفتوحة للزوار في أيام محددة، على الرغم من رسوم الدخول وصعوبة الوصول تخرج أوامر أقل.

وكانت المؤسسة الأولى في لندن لفتح مجموعة الأعمال الفنية للجمهور المستشفى قيطة في 1740s، برعاية جزئيا وليام هوغارث. بعد 1768 كانت المعارض الأكاديمية الملكية الشعبية، على الرغم استبعدت مجددا الفقراء من خلال رسوم الدخول. لا حتى المائة 19. فعلت المعارض الفنية العامة تتطور، على الرغم من أن الحكومات لا تزال بطيئة في منح الأموال. أخذت زمام المبادرة من قبل رعاة خاصة. في عام 1814 أصبح دولويتش معرض أول معرض كبير العام بعد مغادرة السير بيتر بورجوا مجموعته إلى دولويتش كلية. متحف فيتزويليام في كامبريدج، وهبت به الفيكونت 7، وافتتح في عام 1848، تم التصويت متحف باوز في قلعة بارنارد في عام 1892، وجمع باريل في غلاسكو في 1983. أموال الحكومة للمعرض الوطني في 1824. وصورة وطنية حافظة (1856) والوطني فنية اسكتلندا (1859) وايرلندا (1864) تم تمويلها إلى حد كبير من القطاع الخاص.

شجع التشريع في عام 1845 و 1850 السلطات المحلية لتوفير المتاحف العامة والمعارض الفنية، وكان توفير كبير من المعارض البلدية إلى حد كبير تحقيق الفيكتوري، وغالبا بمساعدة المانحين من القطاع الخاص. برمنغهام افتتح معرض فني لها في عام 1867 (روسيتي، براون). دندي 1873. معرض وكر ليفربول في 1877. نوتنغهام 1878. نيويورك 1879 (إيتي). مانشستر 1882 (هانت وميليه). ليستر 1885؛ أبردين 1885 (دايس). ليدز 1888. نورويتش 1894 (CROME وCotman). غلاسكو 1902. معرض نيوكاسل لينج 1904. بريستول 1905 م. كارديف 1912. اثنين من صالات العرض ملحوظة، تيت ومجموعة والاس في لندن أطلقت، عن طريق التبرعات الخاصة في 1890s، كينوود هاوس ومعهد كورتولد في 1920s و 1930s.

قلق أن العديد من الأعمال العظيمة للفن يغادرون البلاد، وخاصة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، دفعت تأسيس الصندوق الوطني المجموعات الفنية في عام 1903 لمساعدة صالات العرض البريطانية لجعل عمليات الشراء. من عام 1946 دفعت مجلس الفنون في بريطانيا العظمى لدعم الفنون، بما في ذلك صالات العرض. تمويل آخر يأتي من الصندوق الوطني التذكاري والتراث، في السنوات الأخيرة، واليانصيب الوطني. 

0 التعليقات:

Blogger Template By: Bloggertheme9